سيتم تحديث المحتويات خلال لحظات

وزير التربية والتعليم يلتقي مديرة برنامج الغذاء العالمي بعدن

سبأنت (أخبار اليمن) 19:56 2020/10/15 | 91 قراءة
عدن - سبأنت
ناقش وزير التربية والتعليم الدكتور عبدالله لملس، اليوم ، مع مديرة مكتب برنامج الغذاء العالمي في عدن، موتينتا شيموكا، سبل التعاون بمشروع التغذية المدرسية، وآلية تنفيذ المشاريع.

واكد الوزير لملس، حرص الوزارة على دعم وتسهل مشاريع البرنامج، وتذليل كافة الصعوبات التي تواجه عملهم..مشيرا الى المسائل المعلقة في إطار عمل البرنامج مع الوزارة، وضرورة صرف المستحقات المتأخرة والالتزامات من قبل برنامج الغذاء العالمي لوزارة التربية والتعليم من سبتمبر 2019.

ولفت الدكتور لملس الى ان الوزارة تغطي معظم محافظات الجمهورية..متمنياً تحويل مكتب البرنامج في عدن إلى مكتب رئيسي، أو توسيع صلاحياته بحيث يمكن العمل وتنفيذ المشاريع بشكل أفضل.

من جانبها اكدت مديرة مكتب البرنامج ،حرص البرنامج على معالجة التحديات التي تعترض مشاريع البرنامج، والتواصل مع المختصين ونقل كل القضايا إلى المكتب الرئيس لبرنامج الغذاء العالمي لحلها بأسرع وقت.

وأوضحت أن مكتب عدن ارتقى إلى مستوى أفضل، مشيرة إلى أنه سيتم الرد على موضوع الاتفاقية الجديدة والتوقيع عليها بداية الأسبوع القادم، مؤكدة أن مواضيع: الاتفاقية الجديدة والدفعية وتوسيع المشروع، سيتم التطرق لها بشكل أكبر ومعالجتها سريعاً.
إضغط هنا لقراءة الخبر كاملاً من موقع سبأنت



الأخبار الأكثر قراءة خلال 24 ساعة


صحافة نت عبارة عن قارئ أخبار والمواد الواردة في الموقع لا تعبر عن رأي الموقع ولا يتحمل الموقع اي مسؤولية قانونية عنها